الرئيسية / أخبار عاجلة / محمد رمضان يرد بقسوة على رئيس ام بى سى
غع

محمد رمضان يرد بقسوة على رئيس ام بى سى

نشر النجم  محمد رمضان فيديو على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك ليردّ به على ادّعاءات رئيس قناة “إم بي سي” بعد أن أعلن أنّ مسلسل “نسر الصعيد” لمحمد رمضان لن يُعرض على شاشة قنوات إم بي سي؛ نظراً لأنّ محمد رمضان لم يلتزم بالعقد القائم بينهما ولم يردّ العربون المادي الذي استلمه من القناة.

وقال “رمضان”، في فيديو توضيحي له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “باقي على رمضان عشرة أيام، وأنا عامل الفيديو للصحافيين المهتمين بالبيان اللي أصدره رئيس إحدى القنوات الخليجية في مصر، وده بيان كاذب من شخص كاذب بيدعي إنّي خدت عربون وأنا رفضت أرجعه. الكلام ده غير حقيقي”.

وأضاف “رمضان”: “أنا مش موقع عقد معاه، أنا موقع عقد مع الشركة اللي هو شغال فيها إني هعمل مسلسل من إنتاج العدل جروب، وهيتذاع بشكل حصري في مصر عبر قناة “دي إم سي” وعدد آخر من القنوات العربية”.

واستطرد “رمضان”: “الكلام اللي اتقال في حقي أساء لي وللقناة اللي هيتم عرض المسلسل عليها لإن القناة دي مش هتعرض مسلسل، وهي عارفة إني على خلاف مع قناة أخرى. دي مش أخلاقنا كمصريين، ودي الحقيقة للناس اللي وصلها البيا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>